31 مارس أذار هو مولود برج الحمل الصفات والسمات والحظ

    31 مارس أذار هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    31 مارس أذار هو مولود برج الحمل المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحمل شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 31 مارس والحب

    أكثر انضباطًا وتحكمًا من الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك ، فأنت تحاول عدم التسرع في الانطباعات الرومانسية. ومع ذلك ، سرعان ما تكتشف أن قول هذا أسهل من فعله. أقوى دافع لك هو أن تعيش وتحب وفقًا لمتطلبات قلبك. علاوة على ذلك ، فإن الجانب العاطفي من طبيعتك عميق وصحيح. عاجلاً أم آجلاً ، يجب أن تتعامل مع الصراع الداخلي بين رغبتك في الحرية والاستقلال وحاجتك إلى علاقة حب مستقرة وملتزمة. ومع ذلك ، عند تكوين تحالف رومانسي ، يمكنك الاعتماد عليك لتنفيذ وعودك.
    علامة الشمس: برج الحمل / المريخ،
    المصفق: برج الحمل / المريخ ؛ الأرقام: ٤ ، ٧.

    رجل برج الحمل في السرير وكيف يحب ممارسة الجنس

    Advertisements

    مولود 31 مارس في السرير والفراش

    لديك روح رومانسية مع رغبة جنسية قوية. على الرغم من طبيعتك الشديدة التنافسية والحازمة ، عندما تكون مفتونًا بشخص جديد ، فأنت قادر على التحلي بالصبر وضبط النفس بشكل ملحوظ. من خلال أسلوب الحب الذي يمزج العاطفة المتحمسة والحماسية مع الإغواء الخفي والمغري ، يمكنك الفوز بشريكك بطريقة أو بأخرى. بمجرد أن تتلاشى حداثة العلاقة ، لن تتردد في أن تصبح قويًا. لديك القدرة على التحمل الجنسي المذهل والقدرة على الذهاب طوال الليل إذا اخترت.

    يحب الجانب العدواني لشخصية برج الحمل القيادة والسيطرة. لديك أيضًا جانب مرح محب للمرح وجريء. يتم تشغيلك بواسطة الألعاب الجنسية التي تنطوي على التحدي والفتح. إن غرفة النوم البرية التي تتحول إلى مباراة مبارزة أو منافسة على الهيمنة الجنسية مضمونة عمليًا لإشعال شغفك.

    مولود 31 مارس والحياة العملية

    العمل أساسي في أسلوب حياتك ، ولديك خطط كبيرة وأحلام أكبر. أنت عملي للغاية بحيث لا تنجرف في الأحلام التي لا يمكن أن تتحقق. ومع ذلك ، فإن قيادة الطموح والمشاركة المهنية يمكن أن تبقيك بعيدًا عن الأشياء التي قد تهمك أكثر في الحياة ، مثل المنزل والأسرة

    Advertisements

    التوافق مع عيد ميلاد 31 مارس نقاط ضعف برج الحمل: اعرفها حتى تتمكن منهم

    اترك رد