26 مارس أذار هو مولود برج الحمل الصفات والسمات والحظ

    26 مارس أذار هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    26 مارس أذار هو مولود برج الحمل المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحمل شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 26 مارس والحب

    أنت أكثر برودة عاطفيا وأقل اندفاعا من معظم الأعضاء الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك. أنت حقًا لا تهتم بضوء القمر والورود ، إلا إذا كنت عالم فلك أو بائع زهور. الإيماءات الرومانسية ليست جزءًا من جدول أعمالك ، ولا تشارك مشاعرك الأكثر حميمية مع رفيقك أو شريكك. جسديًا ، أنت تمارس الجنس بقوة ، وحسية ، وحسية ، ولكنك قادر تمامًا على التحكم في مشاعرك وتوجيهها. نظرًا لأنك شخص مدمن للعمل ، فأنت عادة على استعداد لوضع مشاعرك ورغباتك الشخصية في الخلف لصالح خطط حياتك المهنية الطموحة.
    علامة الشمس: برج الحمل / المريخ،
    المصفق: برج الحمل / المريخ ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٨.

    الزواج من شاب برج الحمل هل هو زوج جيد

    Advertisements

    مولود 26 مارس في السرير والفراش

    منفردة بطبيعتك ، عندما تعمل ، فأنت تعمل بجد للغاية.

    عندما تمارس الحب ، فإنك تمنحه اهتمامك الكامل. قد تكون قويًا بعض الشيء ، لكن لديك الشغف والقدرة على التحمل لدعمها. بين الملاءات ، تتخلى عن موانعك وتعطي نفسك تمامًا للملذات الحسية. يمكنك أن تكون مستبدًا ، لكنك أيضًا عادل ومراعي. أنت تشارك في إرضاء رغبات شريكك مثل رغباتك.

    نظرًا لأن حبيبك يحتاج إلى الاستفادة القصوى من وقتكما معًا ، فإن اصطيادك خلال الصباح الباكر أو الساعات الأولى من الليل يمكن أن يؤدي إلى ممارسة الحب. شهيتك الجنسية المفعمة بالحيوية تستجيب للإغواء الخفي ونهجًا أكثر عدوانية مباشرة. بشكل عام ، كل ما يتطلبه الأمر هو بعض التمسيد في وضع جيد لإشعال الرغبة الجنسية الخاصة بك.

    Advertisements

    مولود 26 مارس والحياة العملية

    أنت تنظر إلى الحياة على أنها سلسلة من التحديات ، ولديك دافع داخلي للنجاح نادرًا ما يعادله في دائرة الأبراج. أنت تعرف بالضبط ما تريده وتعتقد اعتقادًا راسخًا أنه يمكنك الحصول عليه. إنك تأخذ العمل بجدية ، وأنت على استعداد للتضحية بقدر كبير من أجل النجاح. على الرغم من أهمية المكانة والثروة بالنسبة لك ، إلا أن الشهرة والتقدير هما أولويتك القصوى.

    توافق تاريخ 26 مارس سمات الحب عند رجل الحمل

    Advertisements

    اترك رد