25 مارس أذار هو مولود برج الحمل الصفات والسمات والحظ

    25 مارس أذار هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    25 مارس أذار هو مولود برج الحمل المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحمل شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 25 مارس والحب

    أنت تنضح بهالة من الغموض التي يجدها العشاق المحتملون مثيرة للاهتمام.

    إنك مهتمًا ومتعاطفًا بشكل طبيعي ، فأنت تجذب الآخرين إليك بتعاطفك مع مخاوفهم. ومع ذلك ، فأنت في الأساس مستقل ومستقل ، وقد تكون العلاقات الحميمة صعبة عليك. مثالي رومانسي ، تقع في حب فكرة الحب. علاوة على ذلك ، فإن قدرتك على تحمل الملل منخفضة ، ولا يمكنك الاستمرار إلا طالما كان شريكك مهتمًا. عندما تذهب الإثارة ، أنت كذلك. يظهر جانب الظل الخاص بك عندما تشعر بأنك مضطر لمساعدة الآخرين بجعلهم في صورة الكمال الخاصة بك.
    علامة الشمس: برج الحمل / المريخ،
    المصفق: برج الحمل / المريخ ؛ ارقام الحظ : ١ ، ٧.

    Advertisements

    الزواج من شاب برج الحمل هل هو زوج جيد

    مولود 25 مارس في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، أنت شغوف ومبتكر ، مع نهج عفوي ومتحمس في ممارسة الحب. ومع ذلك ، فإن التأثير المشترك للرغبة الجسدية والشدة العاطفية يمكن أن يتسبب في اندفاعك إلى المشاركة الجادة قبل أن تكون مستعدًا. أنت تميل إلى اعتبار الجنس تعبيرًا عن الحب ، لكنك تستمتع بإضافة لمسات من الإثارة والتجريبية إلى هذا المزيج. من أجل تجربة الإنجاز الحقيقي ، تحتاج إلى إقامة علاقة روحية وجسدية مع شريكك.

    أكثر حساسية وغير آمنة إلى حد كبير مما تسمح به ، فأنت تحب تدليك الأنا مع جسمك. تشتعل النيران في نشاطك الجنسي المشتعل عندما تلمس شعرك أو تفرك صدغيك أو تداعب وجهك أو تلامس مؤخرة عنقك أو تلعب بأذنيك ، يخبرك حبيبك كم أنت رائع.

    Advertisements

    مولود 25 مارس والحياة العملية

    رومانسي وعاطفي وحساس ، فأنت تحتاج إلى قدر معين من التدليل من رفيقك أو حبيبك. في المقابل ، أنت متعاطف مع رغبات واحتياجات شريكك ، وأكثر من راغب في إرضائها. ومع ذلك ، قد تنشأ مشاكل إذا وضعت الحبيب على قاعدة. في النهاية يسقط ، ويتركك حزينًا وخيبة أمل تمامًا.

    توافق عيد ميلاد 25 مارس امرأة برج الحمل في الحب هل أنت مطابق

    Advertisements

    اترك رد