12 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل الصفات والسمات والحظ

    12 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    12 إبريل أونيسان هو مولود برج الحمل المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحمل شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 12 إبريل والحب

    الشخص الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم هو شخص متفائل بلا خجل مع نظرة شبابية أبدية. أنت بحاجة إلى علاقة حب تبقيك نشيطًا ونشطًا. أكثر من أي شيء آخر ، أنت تريد أن تكون مع شخص يحب المرح وممتع مثلك. الصداقة والتواصل ضروريان لعلاقتك المثالية ، كما هو الحال مع عدد كبير من المصالح المشتركة. طالما استمرت الأوقات الجيدة ، فأنت تعتقد حقًا أن الاتحاد سيستمر إلى الأبد. ومع ذلك ، إذا شعرت بالملل أو بخيبة أمل ، فقد تكسرها فجأة وتبدأ في البحث عن شخص أكثر إثارة.
    علامة الشمس: برج الحمل / المريخ ،
    المولود : برج الحمل / الكوكب الحاكم المشتري ؛ أرقام الحظ : ٣ ، ٧،

    لون برج الحمل المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    Advertisements

    مولود 12 إبريل في السرير والفراش

    أنت تقترب من غرفة النوم بحماسة لوعد بالاكتشاف الجنسي. أنت تستمتع بالعفوية وغير المتوقعة. إذا ظهر تلميح من الروتين الممل أثناء ممارسة الجنس ، فإنك تقوم بتوابل الأشياء من خلال اللعب الجنسي المبتكر. التحدث وحتى المزاح أثناء ممارسة الجنس يثير رغبتك. تحب أن تعرف بالضبط ما يفكر فيه شريكك ويشعر به عندما تمارس الحب. تستمتع بتمثيل تخيلاتك وتجربة طرق جديدة لمداعبة بعضكما البعض.

    عندما يثار عقلك ، يتبع جسمك. يحفزك ارتداء الملابس والمشاركة في ألعاب لعب الأدوار عقليًا وجسديًا. يمتد فضولك الفكري إلى حياتك الجنسية ، لذا فأنت دائمًا في السوق لتجارب جديدة. الشريك الذي يتطابق فضوله مع فضولك ، والذي يعرف خدعة أو خدعتين جديدتين ، هو بالتأكيد قيد التشغيل.

    مولود 12 إبريل والحياة العملية

    يبحث الناس عنك لأنك ممتع ، ونادرًا ما تكون هناك لحظة مملة معك. أنت تعشق السفر ومقابلة أشخاص مثيرين للاهتمام وتجربة أشياء جديدة. تعتبر التماثل والروتين الباهت بمثابة منعطف كبير.

    Advertisements

    ومع ذلك ، عليك أن تدرك أن بعض الأنشطة المثيرة وغير العادية التي تستمتع بها ليست محفوفة بالمخاطر فقط. يمكن أن تكون أيضًا خطيرة جدًا.

    التوافق مع عيد ميلاد 12 أبريل توافق توأم الروح مع برج الحمل من هو أفضل شريك لهم

    Advertisements

    اترك رد