11 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل الصفات والسمات والحظ

    11 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    11 إبريل أونيسان هو مولود برج الحمل المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الحمل شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 11 إبريل والحب

    في علاقة حميمة ، أنت شغوف ، حساس ، كريم ، ومهتم. أنت تتوق إلى الأمان في اتحاد الحب وقد تكون صعبة للغاية عندما تعتقد أن استقرارك يتعرض للتهديد. ومع ذلك ، لديك طبيعة الكبش المندفعة ونفاد صبرها. من المحتمل أن تنجرف عن قدميك بالظهور المفاجئ للحب والرومانسية في حياتك. ولاءك الذي لا يتزعزع ورغبتك في الجذور يمكن أن يفسد توقك إلى الحرية والاستقلال. ومع ذلك ، إذا وجدت الشخص المناسب ، فلن تنتظر طويلاً قبل تسجيل الدخول لفترة طويلة.
    علامة الشمس: برج الحمل / المريخ،
    المصفق: برج الحمل / كوكب المشتري ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٦،

    رمز برج الحمل معنى الرمز وعلى ماذا يدل

    Advertisements

    مولود 11 إبريل في السرير والفراش

    رومانسي من الطراز القديم ، تستمتع برقصة الخطوبة وتقدر التعبيرات العاطفية عن الحب والمودة. نظرًا لأنك لا تحب أن تتخلى عن شريكك ، فأنت تضع احتياجاتك جانبًا عن طيب خاطر للتأكد من أنه أو هي سعيد. من الناحية الجنسية ، أنت مغامر تمامًا ، وتستمتع بلعب تخيلاتك. عاشق مرح وعفوي يثيرك حتى النخاع. على الرغم من أنك تسعى جاهدة للتواصل على جميع المستويات ، إلا أن احتياجاتك المادية قوية ، وإرضائها أمر لا بد منه.

    حسي ورومانسي ، يتم تشغيلك بعشاء حميمي على ضوء الشموع لشخصين في ملاذ منعزل. أثناء تشغيل الموسيقى الهادئة في الخلفية ، يمكنك مشاركة لقمات لذيذة من الأطعمة المفضلة لديك مع حبيبك. أنت تتبادل القبلات بين رشفات مشروب لذيذ وحلو . الحلوى هي رقصة بطيئة ومثيرة ومغرية تنتهي بالسرير.

    مولود 11 إبريل والحياة العملية

    واثقًا من قدراتك الخاصة ، فأنت لا تضيع الكثير من الوقت في القلق بشأن ما قد يعتقده الآخرون عنك أو في أنشطتك. عندما تريد شيئًا ما ، عليك أن تلاحقه وتلتزم به حتى النهاية. لسوء الحظ ، يمكن أن يكسبك إصرارك وسعيك الحثيث نحو الأهداف سمعة أنك قاسٍ.

    Advertisements

    توافق تاريخ 11 أبريل برج الحمل والحب ما مدى التوافق معك

    اترك رد