معنى كوكب المريخ وتأثيرة السلبي والأيجابي في علم التنجيم على برجك

    معنى كوكب المريخ وتأثيرة السلبي والأيجابي في علم التنجيم على برجك

    في علم التنجيم ، يمثل معنى كوكب المريخ المنافسة والاندفاع والعدوانية. هذا يعني أن هذا الكوكب يحكم كل ما يتعلق ببقاء المرء ودوافعه ، فضلاً عن انجذاب الجسم الأساسي والرغبات الجنسية.

    يرتبط المريخ أيضًا بإله الحرب وهو حاكم برج الحمل الأول. تحدد الطريقة التي يتم بها وضع المريخ على مخطط الولادة الطبيعة الجنسية للفرد ، والطريقة التي يعبر بها المرء عن غرائزه وغضبه الأول ، وكذلك كيف يُظهر حماسه.

    الكوكب الأحمر

    يتميز كوكب المريخ بالمناظر الطبيعية ذات اللون الأحمر والبرتقالي المغبر ، مع سماء ذات لون أحمر-وردي. يذكر سطحه بحفر القمر والمنخفضات والوديان على الأرض. هناك العديد من العواصف الترابية وما زال العلماء يستكشفون مدى قابليتها للحياة المضيفة.

    هذا هو رابع كوكب من الشمس وهو أكبر من عطارد ، أصغر كوكب في المجموعة الشمسية. هناك قمرين ، أحدهما يسمى فوبوس أو الخوف والآخر يسمى ديموس أو الذعر. يذكر اسمه بإله الحرب الروماني.

    حول المريخ في علم التنجيم

    يستغرق عبور المريخ عبر كل علامة حوالي عامين إلى عامين ونصف ، ويتراجع المريخ كل عامين تقريبًا.
    يرتبط هذا الكوكب بالطاقة الأساسية الأولى أو الشقرا الأولى. يقال إن هذا الكوكب يتحكم في الميول اللاواعية للفرد وقد يؤثر على اتجاه غرائز المرء.

    إنه يحتوي على قدر هائل من الطاقة ، يقال إنه يوجه المواطن الأصلي طوال حياته ، وبالتالي يكون له تأثير كبير على الاتجاه الذي يقرر المواطن الأصلي إنفاق طاقته.

    يرتبط المريخ بالحرية والحيوية والذكورة والشجاعة. سيتحدث موقعها في مخطط الولادة عن الدافع الجنسي والموقف تجاهه. هذا كوكب له مهمة ولا تتفاجأ إذا كان يتعارض مع الكواكب الأخرى في الرسم البياني.

    تم تعظيم كوكب المريخ في برج الجدي ، مما يؤدي إلى إنجازات عظيمة ، حيث يتم إضعافه في مرض السرطان ، مما يعني أن معظم أنماط التدمير الذاتي ستحدث خلال هذا الوقت وتكون ضارة في الميزان .

    كوكب المريخ

    تشمل بعض الأسئلة الشائعة ما يلي:

    الحاكم: برج الحمل
    بيت البرج: البيت الأول
    اللون: احمر
    يوم الحظ: الثلاثاء
    الأحجار الكريمة: الياقوت الأحمر روبي
    معدن: حديد
    الفترة في الحياة: من 28 إلى 35 سنة
    الكلمة الرئيسية: العمل

    التأثير الأيجابي

    تأثير المريخ ناري وساخن ويتحدث عن روح المغامرة والقدرة على التحمل. يحدد موقع المريخ على مخطط الميلاد مكان تركيز الفرد ، سواء كان على السعي الوظيفي أو المسائل العائلية.

    هذا كوكب له واجب حساس ، للمساعدة في العثور على أساس مساعي المرء والقضاء على أي أسئلة وجودية قد تكون موجودة هناك. يتعلق الأمر بالاستقلال والرغبة في تحديد الذات الحقيقية واتباع ذلك.
    يوفر المريخ الدافع لمتابعة الخطط والرغبات وعندما يقال إن المرء “يتصرف وفقًا” للمريخ ، فهذا يعني أنه مباشر ، ولا يخجل من المغامرة وأكثر حزماً من أي وقت مضى.

    سيؤثر هذا الكوكب على المرء ليكون صادقًا ومباشرًا وشجاعًا ومثابرًا. سيكون الفرد إستراتيجيًا وديناميكيًا تحت تأثير المريخ.

    التأثير السلبي

    يُنظر إلى المريخ على أنه مسؤول عن التدمير والعدوانية والحرب ويجعل المرء مندفعًا وطفحًا. الآن أنت تعرف نوعًا ما من أين تنطلق الطبيعة القوية للحمل بفارغ الصبر.

    المريخ حاد وساخن وقد يؤدي إلى معارك الغرور وسوء فهم العواطف. قد يدفع السكان الأصليين نحو العدوان لأسباب جسدية أو عاطفية أو عقلية.

    عند الرجوع إلى الوراء ، سيجعلك كوكب المريخ تشعر كما لو أن كل جهودك لا طائل من ورائها وقد تجعل حتى الشخص الأكثر تحفيزًا يتراجع بضع خطوات. وقد يؤدي أيضًا إلى سلوك أناني وتهور.

    يتحكم هذا الكوكب أيضًا في الموانع والقيود التي تُفرض على الفرد ، وقد تؤدي إلى تراكم الإحباط. سوف يعطي المريخ سببًا للجدل والوقاحة والوحشية أحيانًا.

    قد يرتبط أيضًا بالمخاوف البدائية والقيود التي يفرضها المرء على نفسه ، والقيود التي قد تمنع المواطن الأصلي من تحقيق إمكاناته الحقيقية.

    لون برج الحمل المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    اترك رد