فتاة برج الحمل والزواج اي نوع من الزوجات تكون

    18 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    فتاة برج الحمل والزواج تظل امرأة برج الحمل على طبيعتها التنافسية والساحرة ، ولكن مع مرور الوقت ، كزوجة محنكة ، ستعرف كيف تتعرض لجدية زوجها.
    عندما تكون في علاقة ، يمكن أن تكون امرأة برج الحمل حاكمة جيدة للغاية لأنها ذكورية ومشهورة بمهاراتها القيادية. كل هذا يرجع إلى حقيقة أن المريخ ، الكوكب الذي يحكم الحرب والتصميم ، هو حاكمها.

    عندما تواجه مشكلة ، تحب هذه السيدة أن تأخذ الأمور بين يديها وهي أكثر حرصًا على القيام بذلك إذا كان زواجها أو عائلتها متورطين بطريقة ما.

    فتاة برج الحمل كزوجة

    الصفات: نبيلة وصادقة وجذابة.
    التحديات: صعبة وغير متسامحة ومتطلبة ؛
    ستحب: شخص جريء وجريء؛
    يجب أن تتعلم: أن تبقى وقدميها على الأرض في الزواج.
    امرأة برج الحمل كزوجة
    بينما تتسرع وتسرع ، لن تتزوج امرأة الحمل حتى تتأكد من أن زوجها المستقبلي مناسب لها. لذلك ، قد لا تقرر السير في الممر في وقت مبكر جدًا من الحياة.

    Advertisements

    أنثى برج الحمل كزوجة
    هناك العديد من السيدات اللواتي لا يطيقن الانتظار حتى يصبحن زوجات ويخططن لحفل زفافهن بأدق التفاصيل ، منذ صغر سنهن. الرغبة في جعل حلمهم حقيقة أكثر من اللازم ، من الممكن أن ينتهي بهم الأمر بخيبة أمل من الاتحاد لأن حفل الزفاف الجميل لا يضمن لهم حياة سعيدة بعد ذلك.

    تعرف امرأة برج الحمل كل هذا وهي متوترة للغاية عند مناقشة حفل الزفاف. اعتادت على امتلاك القوة والتحكم في أي موقف ، فقد تم تدميرها لتنتهي بالطلاق.

    لهذا السبب ، تفضل ألا تفكر في الزواج كثيرًا وأن تنتظر حدوث هذا الحدث.

    Advertisements

    تعتبر واحدة من أكثر السيدات تقدمًا في دائرة الأبراج لأنها طموحة ومبهمة بالتحديات الجديدة ، مما يعني أنها بحاجة إلى زوج مصمم على النجاح في الحياة بقدر ما هي عليه.

    تتمتع هذه السيدة بصحة جيدة جسديًا وذكية ومستقلة ، وهي تحب إجراء محادثات فكرية وقضاء وقتها مع أشخاص مطلعين.

    عندما تتزوج ، قد تكون فضولية قليلاً وتتدخل في أعمال زوجها. لا يمكن للسيدة Aries أن تمل أبدًا أو تبقى في السرير ولا تفعل شيئًا لفترة طويلة لأنها نشطة للغاية ، ناهيك عن أنها ببساطة ترفض الشكوى من أي شيء.

    Advertisements

    النبيلة والصادقة ، يمكن أن تكون أفضل صديق لزوجها. سيحبها لهذا ولأنها تبدو دائمًا رائعة. في واقع الأمر ، من المحتمل جدًا أنه سيكون فخورًا جدًا بمظهرها.

    المرأة التي ولدت في برج الحمل لديها رأي مرتفع جدًا عن نفسها والأشخاص الذين تحبهم أكثر من غيرهم ، مما يعني أنها لا تتردد في التباهي في الأماكن العامة بإنجازاتها الخاصة وأحبائها.

    يمكن أن تكون غيورة وتنافسية للغاية ، وهما من أكثر سماتها سلبية. إذا لم يحظ زوجها بالاهتمام الكافي ، فإنها تبدأ في الشعور بالغيرة في أصعب أشكالها لأنها تعتقد أن لا أحد أفضل منها وأنه يجب عليه فقط أن يعتز بها.

    Advertisements

    هذه السيدة ذكية ومنطقية بما يكفي لتدرك أن حفل الزفاف لا يمكن أن يكشف عن مدى حبها هي وشريكها لبعضهما البعض ، ناهيك عن أنها لن تتزوج أبدًا من الرجل الذي لا يضحكها.

    أكثر ثقة من النساء الأخريات ، فإن امرأة الحمل في علاقة هي أيضًا أقل عرضة للوقوع في فخ أن تصبح ربة منزل ولا شيء أكثر لرجل مستبد.

    نظرًا لأن الزواج لا يضمن أنها ستكون سعيدة طوال حياتها ، فمن المرجح أنها ستكون مترددة عند سماعها. ومع ذلك ، قد تقرر في النهاية أن تتخذ من شخص ما زوجًا لها ، ولكن فقط بعد تحليل مدى رعايته واحترامه وعادلته في علاقته معها.

    Advertisements

    تؤمن نساء الحمل بأنفسهن ولا يحتجن إلى أي تحقق من الآخرين ، لذا فهم ليسوا متحمسين للزواج. إنهم يحبون مطاردة الرجال وأن يكونوا صيادين ، مما يعني أن لديهم فرصًا جيدة جدًا للعثور على صديقهم الحميم.

    عندما تكون في حالة حب ، تكون هؤلاء السيدات على استعداد لفعل أي شيء في وسعهن لجعل الرجل الذي يعجبهن. سيتم اختبار أي شيء ، من المغازلة الشديدة إلى الحفاظ على المسافة.

    إنهم يريدون من رجلهم أن يمنحهم قلبه ويمكن أن يكون طفوليًا قليلاً في أمور الحب لأن السذاجة والبراءة في طبيعتهم.

    Advertisements

    هل فتاة من برج الحمل ستكون زوجة جيدة

    في الزواج ، تحب نساء الحمل إبقاء كل شيء بسيطًا لأنهن لا يحاولن إثبات أي شيء لأي شخص. علاوة على ذلك ، قد لا يرغبون في إقامة حفل زفاف كبير لأن هذا قد يجعلهم يشعرون بأنهم أقل حميمية وانفصال عن حب شريكهم.

    لن تقول سيدة برج الحمل أبدًا “نعم” أمام المذبح إذا لم تشعر أن عقلها وقلبها يوافقان على البقاء مع الرجل الذي يطلب منها الزواج منه.

    يمكن أن تلتزم بعلاقة لسنوات ، وقد لا يطرح عليها موضوع الزواج أبدًا. إنها ليست الورقة التي تبقي هذه السيدة في الحب وهي مدركة لهذه الحقيقة.

    Advertisements

    لن تشعر أبدًا بالمسؤولية تجاه الرجل في حياتها لأنها ستكون بجانبه بشكل طبيعي ، وليست خارج الخدمة. لأنها مستقلة ، لا أحد يستطيع أن يخبرها ماذا تفعل وكيف تعيش حياتها.

    عادة ، عند إعطائها فكرة الزواج ، يمكن أن تكون مترددة للغاية ومتشككة في البداية. هذه المرأة ذكية للغاية ولها جانب جامح لأنها لا تفكر أبدًا مرتين قبل أن تفعل أو تقول شيئًا ما.

    ستعيش كل يوم من أيام حياتها بالطريقة التي تريدها ودائمًا بعد أن تحكم على المواقف أو الأشخاص بنفسها. علاوة على ذلك ، فهي تعتمد كثيرًا على غرائزها وتميل إلى السير مع التيار بدلاً من التخطيط ، مما يعني أنها لا تحتاج إلى الزواج لتحديد هويتها.

    Advertisements

    حفل الزفاف وفكرة العمل الجماعي لا تزعجها بأي شكل من الأشكال. في الواقع ، إنها سعيدة جدًا بهم ، لكنها لا تريد التعجيل بأي شيء.

    فتاة برج الحمل والزواج

    يمكن أن تكون هذه السيدة سعيدة جدًا بجانب رجل متملك لديه الكثير من الشغف بها. إذا كان لديها عائلة ، فسوف تضحي بنفسها من أجلهم عندما يُطلب منهم ذلك لأنها تتمتع بروح نبيلة وكريمة في كل من مالها ووقتها ، مما يعني أن الكثيرين قد يشعرون بأنهم ملزمون بالوقوف بجانبها وتقديم يد المساعدة لها.

    إنها تريد رجلاً أكثر عدوانية لأنها هي نفسها هكذا ولا تخجل أبدًا أو ناعمة. إذا لم تكن تحترمه وتقدره ، فلن تكون مع هذا الشخص لفترة طويلة.

    Advertisements

    ومع ذلك ، فإن الرجل الذي سيقبل طرقها الاستبدادية يمكن أن يكون بجانبها إلى الأبد. مندفع ، ناري ، متحمس وسعيد في السرير ، هذه السيدة بحاجة إلى أن تكون راضية في قطاع الحب أو ستصبح قلقة.

    عندما تكون في مزاج جذاب ، ترتدي ألوانًا زاهية وترتدي ملابس داخلية مثيرة. تريد امرأة برج الحمل رجلاً كاملًا وناجحًا ، يمكنه أيضًا ترويضها بطريقة لطيفة.

    إنها شخص مرئي يحتاج إلى الكثير من التحفيز ، ليتم تقبيله ومساعدته في كل الأعمال حول المنزل لأنها تولي أهمية كبيرة لمنزلها ، والذي ستظل دائمًا نظيفًا ومريحًا.

    Advertisements

    ومع ذلك ، يجب على من يعيشون معها تجنب استخدام أغراضها. لكونها مخلصة ، فهي تتوقع نفس الشيء في المقابل من زوجها ، لذلك لن تتردد في الانتقام لها إذا تعرضت للغش.

    فتاة برج الحمل والحب

    لا تريد أن تشعر بالغيرة ، مما يعني أنها تستطيع التخلي عن العلاقات تمامًا عندما تشعر بالتهديد من انفصال محتمل أو شخص آخر قد يحبه زوجها أكثر مما يحبه.

    يمكنها أيضًا أن تطلب بعض التفسيرات عند الشك ، لكن من المرجح ألا يخبرها زوجها بالحقيقة لأنه لا يريد التخلي عن مثل هذه المرأة النشيطة والعاطفية والمثيرة.

    Advertisements

    عندما يتعلق الأمر بالجنس ، فإنها تتمتع برغبة جنسية عالية ويمكنها الاستمتاع بأي تجربة غريبة. سيحبها شريكها بسبب الإيماءات التي تقوم بها في السرير وشاماتها والطريقة التي تصبح بها قاسية عند تشغيلها.

    ذكي وواقعي، امرأة برج الحمل في الحب لا داعي للقلق بشأن أي شيء إذا لم زوجها يريد أن يكون بجانبها بعد الآن.

    ومع ذلك ، فهي لا تريد أن تفشل في أي جانب من جوانب حياتها لأنها شخص جاد ، مما يعني أنها قد تصاب بالجنون أحيانًا بسبب أشياء تافهة تعيقها في رأيها عن الوصول إلى الكمال.

    Advertisements

    بمجرد الالتزام بشريكها والشعور بأنه يحترمها بما فيه الكفاية ، سترغب في الزواج من هذا الرجل وأن تكون له مدى الحياة. هذه السيدة ليست من النوع الذي يدفع الرجال للزواج منها ، لذلك سوف يعجبها الكثيرون لمثل هذا السلوك.

    سلبيات فتاة من برج الحمل كزوجة

    يمكن أن تكون امرأة برج الحمل أنانية للغاية ، ناهيك عن الاندفاع وعدم اللباقة. يمكنها أن تستحوذ على نفسها ولا تلاحظ عندما يحاول شخص مميز الدخول إلى عالمها ، حتى يمكنها فعل ذلك مع زوجها.

    حقيقة أنها شغوفة تعني أيضًا أنها متهورة. يمكنها أن تنفق كل أموالها على أشياء غير مجدية أو أن تشارك في علاقة تأخذ فيها فقط ولا ترد أي شيء.

    Advertisements

    علاوة على ذلك ، قد لا تكون مستعدة أبدًا لتقديم حل وسط للنصف الآخر ، لكنها تتوقع منه أن يفعل أي شيء ممكن من أجلها.

    قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحدث الأشياء بهذه الطريقة ، وقد تدمر أنانيتها زواجها أو تحوله إلى فوضى كاملة. حب نفسها أكثر من اللازم يمكن أن يكون مصيرها.

    Advertisements

    اترك رد