سمات الحب عند رجل الحمل

    7 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    سمات الحب عند رجل الحمل إنه يحب المطاردة ولن يقدر أولئك الذين يقعون فريسة لسحره على الفور.
    إذا كنت تكره أيضًا عندما يحاول شخص ما تتبع كل حركة تقوم بها ، فأنت على نفس الصفحة مع برج الحمل. هذا الرجل لن يجيب على أحد وسيفعل الأشياء بالطريقة التي يريدها. يحب رجل برج الحمل لعب دور الولد الشرير. إنه غزلي ، ساحر ، عنيد ومغامر ، تمامًا كما تراه في بعض الأفلام.

    ستُعجب به وتنجذب إليه ، لكن تأكد من عدم الوقوع في قصصه على الفور. سوف يرغب في مطاردتك لبعض الوقت ، لذا دعه يقوم برقمه. سيثبت لك أنه الرجل. قد تتساءل من سيحتاجه في حياته. حسنًا ، اكتشف أن المرأة المثالية للرجل المولود في هذه العلامة قوية ومستقلة وواثقة.

    إلى جانب ذلك ، يجب أن تكون أنثوية وأنيقة وذكية. يحب برج الحمل التحدث ، لذا فهو بحاجة إلى شخص يمكنه التحدث معه. يعتقد أنه الأكثر وسامة والأذكى أيضًا ، لذلك لا تتردد في الإعجاب به طوال الوقت.

    Advertisements

    إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فاستمر واطلب مساعدته. يحب أن يرسم الابتسامة على وجوه الناس. إذا كنت تحترمه وتعامله كما لو كان الأفضل ، فستعيش حياة سعيدة بجانبه فقط.

    كيفى تكون العلاقة مع رجل الحمل

    برج الحمل هو النوع الذي يمكن قراءته ككتاب مفتوح عندما يقع في الحب. يجب أن تنتبه إلى الجانبين المتعارضين من هو.

    أولاً ، سيشعر وكأنه الفاتح وسيرغب في فعل أي شيء ليكون قلب السيدة التي يحبها. سيصر ، وسيكرر أفعاله لجعل الفتاة التي يحبها تقع في غرامه.

    Advertisements

    والآخر هو أنه يمكن أن يضيع ، ولا يفهم ما يمر به. في هذه الحالة ، سيكون بعيدًا ، ولن يكون ثرثارًا جدًا وحتى منزعجًا لأنه غير قادر على التعبير عن مشاعره.

    لا يهم أي من هذين الشخصين تجده لأنه سيكون واضحًا جدًا في كلتا الحالتين.

    لا يمكن لأي امرأة أن تفوت إشاراته ، حتى لو لم تكن تعرفه جيدًا. ليس من السهل أن تكون على علاقة برجل برج الحمل. يواجه صعوبة في التواصل مع شريك ولا يمكنه الشعور أو التفكير كزوجين.

    Advertisements

    يميل هذا الرجل إلى أن يكون أفضل بكثير عندما يكون أعزب. ناهيك عن أنه من الصعب جدًا عليه أن يكون لديه شريك يتماشى مع أسلوب حياته.

    إنه عرضة للشوفينية أكثر من العلامات الأخرى. من الضروري أن يظل مستقلاً بأمواله وحياته الاجتماعية إذا كان يريد أن يكون ناجحًا في العلاقة التي أقامها.

    في حين أنه سيكون الشخص الذي يقفز من علاقة إلى أخرى ، إلا أن هذا سيتغير تمامًا بمجرد أن يقع في حب شخص ما.

    Advertisements

    إذا كان هذا الشخص هو أنت ، فتأكد من عدم شعوره بأنه مقيد. هذا الرجل يريد المغامرة أكثر من أي شيء آخر في الحياة. اجعل الأشياء في علاقتك ممتعة ومثيرة. اتركي له مساحته وستكسبين زوجًا سيحبك دائمًا.

    ستراه العديد من النساء على أنه تحدٍ لأنه لا يبدو أنه يستقر ، مهما كان الأمر. على الجانب الآخر ، لا يمكن التغاضي عن صدقه. يمكنك التأكد من أنه لن يكذب أو يغش.

    إذا كنت تريد شخصًا مليئًا بالطاقة والفرح ، فلا تبحث بعد الآن. برج الحمل هو بالتأكيد من أجلك. إنه حامي الفردية ، بينما يوازن بين العلاقة الحميمة ويقبلك كما أنت.

    Advertisements

    المرأة التي يحبها رجل الحمل

    غزلي ، لن يتردد رجل الحمل في جعل العيون الحلوة لأي امرأة يقابلها. إذا كنت تريد التأكد من أنك ستكون في حياته ، فعليك أن تكون على دراية ببعض الأشياء.

    بادئ ذي بدء ، عليك أن تعرف أن هذا الرجل لا يحب المرأة عندما لا تقاتل. لذلك ، لا تكن ضحية سحره ومظهره الجميل من المرة الأولى.

    يحب المطاردة وعليك السماح له بالقيام بذلك. لكن من ناحية أخرى ، لا تكون غير متاح أيضًا.

    Advertisements

    إنه يبحث عن شخص جميل وبريء ، فتاة تجعله يستثمر وقته وطاقته في جذبها ويمكنه أن يشعر بالفراشات في معدته.

    ثانياً ، يحتاج إلى روح المغامرة مثله تمامًا. وهذا يعني شخصًا جادًا في أن يعيش حياة مثيرة ، امرأة تريد أن تفعل كل أنواع الأشياء البرية دون الخوف من تعرضها للإصابة.

    الشخصية المستقرة التي لا تريد السفر حول العالم والتعرف على أشخاص جدد ليست بالتأكيد الشخص المناسب لرجل برج الحمل.

    Advertisements

    أخيرًا ، يحتاج هذا الرجل إلى شخص مستقل ومستقر أيضًا. الشريك الذي سيمنحه مساحة كافية ولن يحاول قطع جناحيه عندما يواجه تحديات جديدة.

    كيف تفهمي رجل برج الحمل

    سوف يكون رجل برج الحمل مغامرًا وحيويًا قبل أن تكون الشمس في السماء. إنه يحب الترحيب كل يوم ، ويتوقع أن يواجه تحديًا جديدًا في كل مرة يستيقظ فيها.

    طموحًا ومخلصًا ، سيتطلع هذا الرجل دائمًا بتفاؤل وشجاعة ولكن لا تتوقع منه أن يستثمر أي جهود إذا لم تكن هناك مكافآت كبيرة تنتظره عند خط النهاية

    Advertisements

    إنه يعلم أن الوقت ثمين ، لذلك لا يضيعه. قد يعتقد الناس أنه وحشي لأنه يتصرف دائمًا بدافع ونادرًا ما يفكر كثيرًا ، بغض النظر عن مدى ذكائه. لكنه ليس وحشيًا على الإطلاق.

    في الواقع ، لديه جانب لطيف يظهره عندما يكون محبوبًا. هذا عندما يصبح داعمًا ومفيدًا ، يُظهر للشريك مقدار ما يمكنه تقديمه.

    عندما يكون مع شخص ما ، فإنه يترك حذره ويبدأ في أن يكون محبوبًا ورعاية. قد يشعر بالخجل من حقيقة أنه شخص حساس للغاية ، لكنه ببساطة لا يستطيع مساعدته.

    Advertisements

    خلف المظهر الخارجي القاسي ، يوجد رجل مهتم ينتظر أن تنحل عنه المرأة المناسبة وتقترب منه.

    لأنه قادر على إدارة نفسه بشكل جيد وأيضًا لأنه شجاع ، فإن هذا الرجل سينجز كل ما يخطط له بسهولة. قد يعتقد الناس أنه مجنون لأنه دائمًا ما يقترح السباحة النحيلة في المسبح في الحفلات ، أو القفز بالحبال في حفلات الزفاف.

    لكنه سيكون محبوبًا بسبب هذا الموقف الممتع ، وسيريده الناس. لا تحاول حمله على تغيير أفكاره. عندما يقرر شيئًا ما ، لا يوجد شيء يمكن لأي شخص فعله لتغيير رأيه. موقفه الجدلي سيجعلك تندم على مناقضته.

    Advertisements

    المواعدة مع ذكر برج الحمل

    لا تتوقع أن يكون الرجل في برج الحمل منتبهًا جدًا. سيفعل الأشياء المعتادة ، لكنه لن يعرف أكثر من ذلك.

    على سبيل المثال ، سيحضر الأزهار وسيضيء بعض الشموع المعطرة. ومع ذلك ، إذا كنتما ستخرجان لمشاهدة فيلم ، فمن المحتمل أن يشتري هذا الرجل تذاكر لفيلم رعب أو فيلم أكشن.

    في المواعدة ، يكون برج الحمل عرضة لارتكاب بعض الأخطاء التي لا يرتكبها الكثير من الرجال في المواعيد. الرغبة الجنسية لديه عالية ، لذلك سيريد ممارسة الجنس من الليلة الأولى. إذا لم تعرضه عليه ، فسيريده في الليلة التالية وما إلى ذلك.

    Advertisements

    لن يكون ثرثارًا على الهاتف ، وستبقى رسائله قصيرة وغنية بالمعلومات ، باستثناء الأوقات التي تكونين فيها منفصلين ويكون إرسال الرسائل الجنسية على الطاولة.

    الجانب السلبي لرجل الحمل

    بقدر ما تذهب السمات السلبية لهذا الرجل ، اكتشف أنه يعتقد دائمًا أنه على حق. آراء الآخرين لا تهمه حتى. عندما يتم مناقضته ، يبدأ في الغضب ولا يمكن لأحد أن يعيده إلى رشده بعد الآن.

    ربما يكون كونك متعجرفًا ومنغلقًا على وجهات نظر الآخرين هو نقطة الضعف الرئيسية لهذا الرجل وإيقاف العديد من النساء. إنه ببساطة لن يتزحزح ، حتى لو قدمت حججًا قوية في المناقشة.

    Advertisements

    عندما يحصل على فكرة ، لن يتمكن أحد من منعه من وضعها موضع التنفيذ. يمكن أن يكون أيضًا عنيدًا بشكل لا يصدق. لا تجرؤ حتى على محاولة تغيير رأيه. لن تكون قادرًا على ذلك.

    وهذا ما يجعله شديد الصعوبة ، خاصة في العلاقات. سمة سلبية أخرى هي حقيقة أنه لا يستطيع البقاء ساكنًا لثانية واحدة. يشعر بالملل على الفور ويقفز من فكرة إلى أخرى.

    وسيكون متسرعًا مع النساء أيضًا. إنها ليست مشكلة أنه يواجه تحديًا جديدًا كل يوم ، إنها مشكلة أنه يغير الكثير من الشركاء في كثير من الأحيان.

    Advertisements

    رجل الحمل وحياته الجنسية

    من خلال الثقة في حياته الجنسية ، لن يخاف رجل الحمل من القيادة في السرير. إنه يحب الطريقة التي يبدو بها ، بغض النظر عما إذا كان قد أصبح سمينًا قليلاً.

    إنه يحب الجنس ، لذلك سيكون لديه في أي مكان ، مع النساء اللواتي لا يبدون حتى مذهلين. أي شخص سوف يشعر بالجاذبية معه.

    يحبها عندما يحظى جسده بالإعجاب قبل ممارسة الجنس ، ولن يخجل من تقديم نفسه أمام الشريك. إذا كنت غير آمن وشعرت بالخجل بطريقة ما من نفسك ، فسوف يتخلى عنك بالسرعة التي أدخلك فيها إلى سريره. امرأة برج الحمل في الحب هل أنت مطابق

    Advertisements

    اترك رد