رجل برج الحمل في السرير وكيف يحب ممارسة الجنس

    17 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    رجل برج الحمل في السرير ممارسة الجنس مع رجل برج الحمل – الحقائق المجردة ، والمنعطفات من التنجيم الجنسي
    شخصية متهورة ، يستخدم برج الحمل هذه السمة في السرير أيضًا. إنه لا يفهم تمامًا أن الجنس يدور حول العطاء والأخذ ، وليس فقط الأخذ. إذا لم يستطع شخص ما إرضاء تخيلاته الجنسية ، فسيكون متحفظًا.

    إذا وعدته بأن يفعل شيئًا له في السرير ، افعل ذلك وإلا فلن يحترمك بعد الآن. أيضًا ، إذا لم تكن في حالة مزاجية لممارسة الجنس معه ، فمن الأفضل عدم الخروج بدلاً من ذلك.
    الروتين ليس شيئًا يجيده برج الحمل بشكل عام. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء هذا الرجل مستمتعًا جنسيًا وليس لديك قيود في السرير. إنه عنيد جدًا عندما يحب امرأة ولن يقبل بأي إجابة.

    كونه قائدًا بالفطرة ، فإن برج الحمل سيقود السرير أيضًا. يمكنك أن تقدم له اقتراحات ، بالطبع. لكنه لن يضعها موضع التنفيذ إلا إذا كان يحبها.
    سوف يفاجئك بأفكار جديدة لأنه يميل إلى الصدمة وعدم الامتثال للقواعد. الرجل في برج الحمل هو مغامر يحب السيطرة.

    Advertisements

    سيقبله الشريك المثالي بأخذ زمام المبادرة في السرير. كل ما يحتاجه هو أن يكون معك في هذه المغامرة. أكبر خطأ هو رفض اللعب وفقًا للقواعد التي يقترحها أو إظهار الكثير من الخجل.

    رجل برج الحمل والجماع

    شاب إلى الأبد في قلبه ، هذا الرجل سوف يجعلك في أي وضع طالما أنه المهيمن. نظرًا لوجود ميل إلى عدم الاحترام قليلاً في السرير ، فقد يكون رجل الحمل في السادية.

    إذا كنت تعاني من الألم أيضًا ، فأنت بالتأكيد السيدة المناسبة له. سوف يعشقك ببساطة لإعجابك بنفس الأشياء التي يحبها.

    Advertisements

    يحب أخذ الشريك من الخلف. بالطبع ، يمكنك دائمًا تجربة كرسي أو طاولة لهذا المنصب. في المبشر يحب الركوع بين رجليك ورفع الأرداف.

    قد يتأذى الرجال الأكبر سنًا من برج الحمل قليلاً حيث لم يعد بإمكانهم الأداء في السرير كما اعتادوا. إذا لم تكن حريصًا على إيذائه أكثر بكلماتك ، فقد يصبح عاجزًا مؤقتًا.

    يمكنه أيضًا أن يصبح عدوانيًا ويلاحق النساء الأخريات. إذا فشل في الحصول على هؤلاء النساء ، فسوف يعاني بالتأكيد من انهيار عقلي.

    Advertisements

    بينما هو في أوج عطائه ، يميل إلى أن يكون عدوانيًا. يحب أن يأخذ امرأة قبل أن تكون مستعدة لها أن تشعر بالألم الخفيف. ليست حساسة للغاية في الواقع. كما أنه يحب العض والمص عند ممارسة الجنس الفموي.

    إذا كنت تريد أن تطرده ، احصل على بعض الأحزمة للسماح للسادية بالسيطرة عليه. كان يحب أن يضرب. هناك العديد من الألعاب الجنسية للصفع ، لذا كن مبدعًا. يمكنه أن يضرب بقوة إذا وافقت المرأة التي معه على هذا.

    كونه متطرفًا أيضًا ، يمكن لرجل الحمل أن “يستعير” من علامات أخرى في دائرة الأبراج ، مع أخذ ما اقترضه إلى أقصى الحدود. كن حذرا.

    Advertisements

    يجب أن تعرف كيف تكون مع رجل برج الحمل. في حالة وجوده كثيرًا في السرير ، فقط احزم حقائبك لأنه من غير المحتمل أن يتغير.

    إذا كنت تحب ذلك على طريقته ، فاحظى بحياة جيدة معًا. يمكنك إبقائه مستقرًا في عام 69. هذا وضع لا يمكن فيه إحداث أي ألم.

    بعض برج الحمل في مجموعة الجنس ، والبعض الآخر العهرة. سيكون من الطبيعي أن تصاب بالصدمة قليلاً من نوع برج الحمل ، لكن يجب أن تفهم أن ما يفعله الناس في السرير هو عملهم وأعمالهم فقط.

    Advertisements

    مهما فعلت ، لا تقترح حتى تجربة شيء خلفه. سيشعر وكأن رجولته مهددة.

    رجل برج الحمل في السرير

    رجل برج الحمل متفجر وديناميكي في كل جانب من جوانب الحياة. إنه عاطفي وأحيانًا غير منطقي. يعشقه الناس لطاقته وخياله.
    لن تعرف أبدًا إلى أين ستنتهي عندما تكون مع رجل برج الحمل ولن يكون الأمر مهمًا لأنه سيكون مثيرًا بالتأكيد. يمكن أن يجعل شريكه مجنونًا لكنه محبوب ومثير للشهوة الجنسية.

    إنه لا يهتم بالقواعد وليس لديه أي نوع من الصبر. إنه يشعر بالملل من الموقف التبشيري الكلاسيكي وسيطلب منك على الأرجح ممارسة الجنس في أغرب الأماكن.

    Advertisements

    إذا كنت مع رجل في هذه العلامة ، فمن المحتمل أنك تستمتع بالفعل بشخصيته النابضة بالحياة والمتعة الجنسية التي يعرفها ليقدمها.

    إنها حقيقة معروفة: رجال برج الحمل يشعرون بالغيرة . من المحتمل أن يبقيك رجل الحمل في حالة حبس إذا استطاع. قد يكون مجنونًا بعض الشيء في السرير ، لكنه مخلص ويتوقع نفس الشيء من شريكه.

    إنه يشعر بالغيرة من أي شخص وسوف ينهي العلاقة إذا تعرض للغش. عندما تكون معه ، عليك أن تكون سريعًا في اتخاذ القرارات. وعادة لا يحب أن يتم رفضه أو مناقضته.

    Advertisements

    كيف تغوي رجل برج الحمل

    ليس مملًا على الإطلاق ، هذا الرجل سينزع ملابسك ويأخذك إلى المطبخ. من المؤكد أنك لن تنسى أبدًا التجارب الجنسية التي تمر بها معه.

    يمكنك أن تكمله في حبه. يحب أن يكون ممتلئا. لكن كن صادقًا لأنه لا يريد أن يكذب عليه. إنه ليس غبيًا ويفهم عندما يفعل شيئًا خاطئًا.

    إذا كنت امرأة ترغب في أن تعيش حياة هادئة ومستقرة ، فلا تحاول حتى أن تجرب شيئًا مع الرجل في برج الحمل. أنتما الاثنان لن تكونا متطابقتين.

    Advertisements

    ولكن إذا كنت شخصًا يستمتع بالمغامرة ومليء بالطاقة ، فاستمر في أخذ هذا الرجل إلى سريرك. من المؤكد أن أشياء أكبر ستحدث.

    قد يبدو رجل برج الحمل متعجرفًا وقويًا من الخارج ، لكن في الداخل ، هو مجرد طفل يحتاج إلى شخص يعتني به. إذا كنت قادرًا على رؤية هذا فيه ، فلديك كل الفرص للفوز بقلبه .

    بمجرد أن تحصل عليه ، سيصبح شريكًا مخلصًا ومخلصًا وخياليًا. روحه الدعابة تقهر قلب أي امرأة.

    Advertisements

    إنه يبحث عن حبيبته لتكون جذابة وذكية. لن تقلق كثيرًا عندما تكون في علاقة مع هذا الرجل. إنه قائد ومزود جيد.

    امرأة برج الحمل في السرير وكيف تمارس الحب

    Advertisements

    اترك رد