العلاقة مع رجل برج الحمل : كيف تكون

    7 إبريل نيسان هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    العلاقة مع رجل برج الحمل يبذل رجل الحمل كل جهوده في إثارة إعجاب الجميع وإشباع رغبات وتوقعات شريكه.
    الرجال الحمل مستقلون حقًا ويفكرون بأنفسهم بشكل عام ، وهذه هي المشكلة الرئيسية التي يواجهونها عند محاولة التواصل على مستوى عميق في العلاقة.

    لا يمكنهم الشعور بالاهتمام الكافي أو التعاطف مع شركائهم ، وليس عندما يتحدى شعورهم بالذات. وصدقنا ، إنه شعور متطور جدًا بالذات.

    العلاقة مع رجل برج الحمل

    ✓ الايجابيات
    إنه على أي شيء لشريكه.
    إنه واثق وحاسم.
    فضوله يعني أنك لن تشعر بالملل في شركته.
    ✗ سلبيات
    يمكن أن يكون قاسيا مع تعليقاته.
    إنه بعد الإشباع الفوري.
    يفقد الاهتمام بسرعة.
    علاوة على ذلك ، هناك نادرًا أولئك الذين يمكنهم متابعة وتيرة رجل برج الحمل. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تعمل بها الأشياء هي أن يكون لشريكه أيضًا حياتها الخاصة وخططها الخاصة واهتماماتها الخارجة عن أسس العلاقة.
    هو نوع مثالي
    يأتي الوقوع في الحب مع ضعف الشدة والمشاكل التي يواجهها برج الحمل . من ناحية ، سوف يتصرف كما يفعل المحارب الشجاع أو تمامًا مثل فرسان القدامى ، ويحمي ما كان مقدسًا لهم.
    سوف يكافح ويبذل كل جهوده لإقناع موضوع عاطفته. من ناحية أخرى ، قد يكون لديه بعض المشاكل مع عدم قدرته على التعبير عن مشاعره أيضًا.

    Advertisements

    عندما يلاحظ أنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره بوضوح أو حتى فهمها تمامًا ، يغضب.

    بمجرد الدخول في علاقة ، سيرغب رجل الحمل في تشغيل العرض ، دون طرح أي أسئلة. ليس عليك حتى إثارة هذه المشكلة لأنه سيأخذ زمام الأمور بشكل طبيعي ويبدأ في قيادتكما نحو مستقبل باهر.

    شؤون المنزل ، والشؤون المالية ، والعطاء المهني ، سوف يقوم بها جميعًا ، أو على الأقل سيتولى كل هذه المسؤوليات على عاتقه.

    Advertisements

    يريد حبيبته أن تعتني بنفسها ، وألا تضطر أبدًا إلى العمل يومًا في حياتها ، وأن تعشق قوتها وطموحها الكبير ، لتكون ملكة حياته. يمكن أن يكون هذا الموطن الأصلي الذي يحكمه المريخ عدوانيًا جدًا ومهيمنًا أيضًا.

    يبحث برج الحمل عن شخص محدد للغاية لتحقيق نوع علاقته المثالي. رؤيته كبيرة وشاملة ، مبنية على جهوده ومبادئه ، وتحكمها قواعد خاصة به.

    إنه بالتأكيد لا يدرك حتى أن كل شخص لديه إرادته الحرة ، واستقلاله ، وأذواقه ، وما يكرهه ، وأنه لا أحد سيوافق عن طيب خاطر على التحرك مثل دمية.

    Advertisements

    هذا هو السبب في أنه يريد أن يجد الكمال منذ البداية ، تلك العلاقة المثالية التي يصب فيها كل جهوده واهتمامه.

    إنه صادق ومباشر مع اهتماماته ، وفتوحاته الرومانسية ، وأنشطته اليومية ، وسيخبرك منذ البداية إذا كان يواعد أي شخص قبل ظهورك.

    إما أنه مستثمر بالكامل في علاقة أو أنه يركض في محاولة للعثور على تلك العلاقة.

    Advertisements

    إنه مخلوق مصنوع بالكامل من اللبنات الأساسية إلى قمم المتعة والمغامرة والأدرينالين وحياة تصل إلى أقصى الحدود.

    إنه دائمًا قلق وحريص على تجربة أشياء جديدة ، مع العلم أن العالم مليء بالكثير من الفرص. هذا هو السبب في أنه سيفكر في الأمر بشدة قبل الالتزام بعلاقة ، والاستقرار مع شخص ما ، والتخلي عن حريته.

    علاقة مثالية مع رجل برج الحمل

    علاقته المثالية هي تلك التي لا يحتاج فيها للخوف من فقدان حب شريكه ، هذا الشعور بالانتماء ، ولكن علاقة يكون فيها أيضًا حراً في تجربة العالم.

    Advertisements

    غالبًا ما يكون هذا نوعًا متناقضًا من الترابط بين الشركاء ، ولكن إذا أصبح حقيقة واقعة ، فسيكون أسعد رجل في العالم.

    يركض دائمًا ، بحماس كامل ، ويعامل كل شيء مثل مسرحية يلعب فيها دوره ، وملعبًا للتجربة فيه ، برج الحمل هو مجرد واحد من نوعه. إنه يستمتع بمباهج الحياة النقية ، بتنويع حياته.

    المشكلة الحقيقية مع رجل برج الحمل في الحب هي أنه يريد أن تتم الأمور بطريقته أو لا يريدها على الإطلاق.

    Advertisements

    إذا كنت تريد حقًا أن تكون له علاقة طويلة الأمد معه ، فسيتعين عليك الموافقة على العديد من رغباته ورغباته ، والتي ستجد الكثير منها بالتأكيد بغيضًا وغريبًا.

    قد يختار المغادرة لبضعة أيام ، دون إخبارك إلى أين هو ذاهب ، أو قضاء ليلة مع أصدقائه ، أو الخروج لبعض الوقت ، ولا يمكنك قول أي شيء. ارفعوا القضية وسيغادر إلى الأبد.

    هؤلاء الرجال متحمسون للغاية ومكثفون ، يقاتلون مع كل كائناتهم للتغلب على اليوم والاستفادة منه ، لتحقيق أقصى استفادة مما هم عليه.

    Advertisements

    كيف يتصرف رجل برج الحمل

    في علاقة ما ، سيتصرف مثل القائد المسؤول عن فصيلة من الجنود ينتظرون أن يقودوا إلى النصر.

    سوف يراقب شؤون المنزل ، ويتحكم في مجيء ومغادرة الضيوف ، ويعلم أطفاله الطريقة الصحيحة للحياة ، وسيتجادل مع أي شخص إذا لم يطيع.

    ومع ذلك ، فإن هذه الصراعات هي أيضًا وقود لقيادته المذهلة. سيستمتع شريكه بالتأكيد باللحظات القادمة بعد مثل هذا النزاع المسلح سريع الخطى.

    Advertisements

    مع الأخذ في الاعتبار أن برج الحمل يفضل السير في طريقه الخاص ، لغزو العالم بطاقته اللامتناهية وروح المريخ القتالية المعطاة ، يمكنك معرفة سبب تردده الشديد في أخذ الوعود والالتزام بعلاقة.

    إنه يقدر استقلاليته وحريته في التجول في العالم بتخلي شرس ، وسيحتاج إلى بعض الإقناع للتخلي عنهما. ومع ذلك ، بمجرد أن يتخذ هذا القرار ، يمكنك التأكد من إخلاصه وحبه وولائه اللانهائي.

    سيكون وقائيًا ويعتني بك من جميع النواحي إذا قبلت فقط أنه سيحكم العرض من الآن فصاعدًا.

    Advertisements

    يسير هذا في نواحٍ كثيرة ، لكن هناك شيئًا واحدًا صحيحًا ، وهو أن هذا الرجل سيكون مندفعًا وغير متوقع ، وحتى غير مؤكد.

    قد تمر بالكثير من الارتفاعات والانخفاضات ، واللحظات اليائسة ، واللحظات السعيدة في النهاية ، وركوب دائري حقيقي. إنه عدواني ولا يحب القيام بالأشياء بالطريقة القديمة ، ولكن في النهاية ، سيصلح كل شيء ويرفع المستوى ويصبح أفضل كل يوم.

    إذا كنت تبحث عن رجل نشط ، ومنفتح ، ومجنون ، وغير تقليدي ببساطة لتمضية بقية حياتك معه ، فلا تبحث عن المزيد. يجب أن تتحلى بالصبر والهدوء معه.

    Advertisements

    العلاقة مع امرأة برج الحمل : كيف تكون

    اترك رد