التوافق بين القوس والحمل أفضل شرح دقيق

    29 مارس أذار هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    التوافق بين القوس والحمل
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين القوس والحمل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح دقيق واصل القراءة…

    هناك الكثير من القواسم المشتركة بين علامتي البروج لتوافق القوس والحمل في علاقة رومانسية. كلاهما لهما مستويات مماثلة من الطاقة والمصالح. إنها متوافقة للغاية معًا. كلاهما مستكشفين ومبدعين. و القوس الحمل العلاقة الساخنة والمثيرة. سيكون كلاهما جاهزين لمغامرة جديدة. كلاهما يريد تجارب الحياة الخاصة بهما. لا يريدون إضاعة الوقت في القراءة عن الأشياء أو الاستماع إلى قصص الآخرين. سيحتاج كلاهما إلى توخي الحذر.

    القوس والحمل الصداقة يمكن أن تكون عرضة للحوادث. سوف يكون برج الحمل دائمًا في عجلة من أمره. سوف ينظر القوس إلى كل شيء ما عدا ما هو واضح. على الرغم من أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة ، فقد يكونون قادرين على الحصول على علاقة ناجحة. سيرغب كلاهما في بدء أشياء جديدة ولكنهما يواجهان صعوبة في الانتهاء منها.

    Advertisements

    يتمتع برج القوس في الحب بالكثير من الطاقة والإثارة التي ستزيل أي استياء قد يكون لديهم. سيكون لديهم دائمًا شيء جديد يتطلعون إليه. الرومانسية تتجدد باستمرار. هذا سيجعل الأمور منعشة للغاية بالنسبة لرفاق الروح في القوس والحمل

    و كوكب المشتري قواعد على القوس و كوكب المريخ يحكم على الحمل. كوكب المشتري يهتم بالفلسفة والحظ. المريخ معني بالعاطفة. كلا الكواكب من الذكور. وبسبب هذا ، ستنظر كل من علامات الأبراج القوسية والحمل إلى العالم بنفس الطريقة. سيكون تأثير المشتري متسامحًا. لهذا السبب ، سيرغب القوس في أن يكون أكثر جرأة.

    سوف يهتم المريخ بأخذ زمام المبادرة. قد يتطلب الأمر إجراءات أكثر عدوانية. و الكبش ولديهم أفكار لمواعيد جديدة مثيرة، والرحلات، ومغامرات أخرى. سيكون آرتشر أكثر من راغب في الاستماع إلى اقتراحات الكبش.

    Advertisements

    القوس والحمل كلاهما من الأبراج النارية . يمكن للرامي والكبش أن يصنعوا لهبًا يحترق دائمًا. كلاهما سيكونان مضطربين. سيكون لديهم موارد لا حدود لها من الطاقة. لن يحتمل توافق القوس والحمل على بعضهما البعض.

    القوس هو علامة قابلة للتغيير والحمل هو علامة كاردينال . سيبدأ الكبش بأفكار جديدة. سيسعد رامي السهام بمتابعتهم طالما سُمح لهم بذلك. لن يتشاجروا على من سيكون المسيطر في علاقتهم. و شخصية الحمل سوف يتمتع بها كل الائتمان.

    و البروج القوس ستكون أكثر من سعيدة للسيطرة على الأمور من وراء الكواليس. كلاهما أفضل في بدء الأشياء ثم الانتهاء منها. قد تكون هذه مشكلة إذا شعر أحدهما أو كلاهما أن علاقة برج القوس أصبحت مملة. ومع ذلك ، هذا ليس مرجحًا جدًا. يمكن أن يشعر الكبش بالملل بسهولة. في الوقت نفسه ، سوف يحافظ رامي السهام على سرعة إيقاع الحياة والمرح.

    Advertisements

    التوافق بين القوس والحمل – إيجابيات

    أفضل شيء عن القوس والحمل في علاقة رومانسية هو كيف سيكونان المستكشفين ورواد الأبراج. كلاهما لديه مستويات متشابهة من الإثارة والطاقة والتحفيز. سوف يتشاركون الاهتمامات ولديهم شخصيات متشابهة تجعلهم متوافقين للغاية في الحب .

    شخصية القوس هي مغامر البروج. سوف يكون برج الحمل هو بطل دائرة الأبراج. ستكون علاقتهم مثيرة للغاية. سيكون لدى آرتشر والكبش توافق قوي للغاية مع حب البروج . سيكونون جيدين جدًا في علاقة رومانسية ولكن إذا لم يكونوا عشاقًا ، فسيكونون أصدقاء جيدين أو شركاء عمل أو أفراد من العائلة.
    سوف تنجذب المواعدة برج الحمل إلى بعضها البعض لأن كلاهما يستمتع بالمغامرة والإثارة. الكبش رائد وقائد. سيكونون أكثر استعدادًا للذهاب إلى حيث قد يخشى الآخرون جدًا. سوف يهتم آرتشر بالبدايات الجديدة والتجارب الجديدة وإيجاد الحقيقة والعدالة.
    سوف يرتبط توافق برج الحمل مع كلماتهم وأفكارهم وأفعالهم. في الوقت نفسه ، لن يتجذروا في نمط الحياة التقليدي في الضواحي. لن تريد أي علامة نجمية أن تكون مقيدة بالتوقعات. قد يتخلون عن أسلوب حياتهم المريح حتى يتمتعوا بالحرية في أن يكونوا على طبيعتهم. سيكونون أكثر من سعداء بهذا ما دام كلاهما متفق على القرار.

    سينجذب رفقاء الروح في القوس والحمل على الفور لبعضهم البعض . قد لا يقعون في الحب على الفور. ومع ذلك ، سوف يدرك كلاهما أنهما مغامران. سيكون لديهم محادثات مثيرة للغاية مع بعضهم البعض. سيكون كلاهما قادرين على فهم بعضهما البعض على المستوى الأساسي. إنهم مهتمون بنفس الأشياء ويشعرون بالملل من نفس الأشياء.

    Advertisements

    في زواج برج القوس ، يتم أسرهم بنفس الأشياء ويتم أسرهم من قبل بعضهم البعض. كلاهما علامات النار. قد يخلط شخص ليس على دراية بعلم التنجيم بين الرامي والكبش. كلاهما مفعم بالحيوية والنشاط . النار ستجعل علاقتهما ساخنة. سيكون كل من القوس والحمل في السرير حسيين للغاية وغير مقيدين بتخيلاتهم الجنسية.

    توافق الحب برج القوس والحمل – سلبيات

    في علامة نجمة الحمل يمكن أن يكون حسود وهذا قد يسبب صعوبة في العلاقة. وإلا فسيكونون قادرين على إقامة علاقة ناجحة بسهولة. القوس هو بطبيعة الحال روح حرة. لن يحب القوس الشعور بأن الكبش يتحكم فيه. لهذا السبب ، قد يغازلون أكثر.
    لا يحاول رجل القوس أو امرأة القوس إيذاء الأريان ، لكنهم يريدون توضيح نقطة. قد يواجه رامي السهام والكبش مشكلة على المستوى الذكي. إن آرتشر في سعي دائم ، ويبحث دائمًا عن إجابات ، وهي أكثر علامات البروج فلسفية. سيرغبون في إجراء مناقشات حول كل شيء ، من الحياة إلى الكون.

    سيفضل ذكر برج الحمل أو أنثى برج الحمل الفوز بالمناقشات. سيفضل آرتشر مناقشة الأشياء التي ليس لها إجابات قوية. لهذا السبب ، لن يكون للمناقشات فائز واضح. سيجد الكبش هذا مثيرًا للسخط وقد ينزعج من هذا النوع من المناقشة.

    Advertisements

    في عيد الميلاد القوس سوف شخص يريد الحرية الجسدية. لهذا السبب ، قد يكونون غزليين إلى حد ما. سوف يشعر الحمل بمزيد من الأنانية جسديًا. قد يكون الكبش حسودًا إذا كان رامي السهام حرًا جدًا في حبهم ومغازلة مع الآخرين.

    سيكون للزوجين القوس والحمل حجج صغيرة جدًا. من المرجح أن تكون العلاقة ناجحة للغاية. كلاهما من علامات النار وسوف يغفر وينسى بسرعة . لن يكون لديهم حجج ستظهر مرة أخرى. سيكون توافق القوس والحمل أقوى مما يعتقدون. آرتشر والكبش كلاهما غير معروفين على استعداد للالتزام. في الوقت نفسه ، سيكون برج الحمل هو أول من يلتزم. إذا لم يحدث هذا ، فلا بد أن يحدث تفكك برج القوس.

    توافق برج القوس مع الحمل – الخلاصة

    في هذا القوس والحمل يحب التوافق ، سيكون كلاهما صديقًا وشريكًا جيدًا. سوف يفهم كلاهما نظرة الآخر المتفائلة للحياة. ليس من المحتمل أن يكون لديهم مشاكل. سوف يريد القوس الحرية أكثر من إرادة مولود برج الحمل . يمكن أن يكون الكبش شديد الالتصاق. يمكن أن تكون حساسة إلى حد ما. سيكون القوس ممتعًا وغزليًا. سيكون لديهم مشاكل في التحدث قبل أن يفكروا. كلاهما قادر على التسامح والنسيان بسرعة. لن يكون لدى أي من علامات الشمس الوقت لتحمل ضغينة.

    Advertisements

    سيكون لديهم حياة اجتماعية نشطة وجذابة لكليهما. سيكون لديهم اهتمامات مشتركة ، وحياة جسدية صحية ، والقدرة على الدخول في أكثر أنواع المشاكل إثارة للاهتمام. لن تكون العلاقة مملة أو مملة أبدًا . من الطبيعي أن تتوافق علامات برج القوس والحمل معًا.

    اترك رد