التوافق بين الثور والحمل أفضل شرح دقيق

    26 مارس أذار هو مولود برج الحمل
    Advertisements

    التوافق بين الثور والحمل
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الثور والحمل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح دقيق واصل القراءة…

    إن علامتي البروج لتوافق برج الثور والحمل متضادتان للغاية في الطبيعة. سيكون للثور والحمل في الحب علاقة رومانسية تتميز بالعشق والحدة. و بل سيجلب العشق و رام سيجلب شدة. سيتم الاحتفاظ بعلاقة برج الثور في حالة توازن.

    يحب الحمل التحرك بسرعة في العلاقة ، للقفز إليها والوصول إليها مباشرة ولن يفهم الطبيعة البطيئة لشريكهم. هم صريحون وجريئون وصريحون للغاية. تميل شخصية برج الثور إلى أخذ الأمور بشكل أبطأ بكثير. إنهم يستمتعون بملاحقتهم ومحاكمتهم.

    Advertisements

    يمكن أن يتعلم رفقاء الروح في برج الثور في علاقة رومانسية الكثير من بعضهم البعض. سيكون برج الثور قادرًا على مساعدة برج الحمل على الامتناع عن الاستسلام لأهوائه غير المنطقية وغير الواقعية. سوف يكون برج الحمل قادرًا على مساعدة حبيبهم على أن يكون أكثر اندفاعًا وجرأة.

    التوافق بين الثور والحمل – إيجابي


    في صداقة برج الثور هذه ، سيجد الثور أن الحمل يمتلك سمات يرغب في تسميتها. في التوافق مع برج الثور ، يكون الثور مغرًا ومتسامحًا ولطيفًا يجده حبيبهم جذابًا للغاية.

    يعتقد برج الحمل أن برج الثور سيكون نظام دعم جيد لهم. يجدون أن شريكهم ثابت تمامًا ومخلص دائمًا. إنهم قادرون جدًا على إدراك أفضل الفرص في الحياة وكيفية الاستفادة منها. سيكون التوافق بين برج الثور والحمل قادرين على الخروج من العلاقة.

    Advertisements

    سيستمتع الكبش بلعب الألعاب مع الثور. سيحاولون إيجاد طريقة لاستخدام ميل الثور إلى الخمول لصالحهم. يمكن لرجل أو امرأة برج الحمل محاولة إجبار برج الثور على اتخاذ القرارات دون التفكير في الأمور. في الوقت نفسه ، سيكون رجل أو امرأة برج الثور قادرين جدًا على إجبار العريان على إبطاء بعض الأمور.

    سيعمل الكبش على تنشيط توافق الحب في برج الثور. سيوفر الثور العلاقة بالحب والحماية. سوف يرغب الكبش في الرضا الفوري. ومع ذلك ، يمكن للثور إظهار الكبش الذي يمكن أن يرضيه أيضًا من خلال الأساليب المغرية التي تتضمن حركات كسولة ومتعمدة (إقرأ المزيد حول الحمل الجنسية و الثور الجنسية ).

    سيهيمن كوكب المريخ على الكبش باعتباره طاقة ذكورية. سيهيمن كوكب الزهرة على الثور باعتباره طاقة أنثوية. المريخ كوكب ناري وعاطفي. كوكب الزهرة هو كوكب الحب. سيمثل كوكب الزهرة والمريخ نصفين لعلاقة واحدة كاملة. وبسبب هذا ، فإنهم يتلاءمون معًا بشكل طبيعي. هذا جزء من سبب توافق الحب بين برج الثور والحمل في مثل هذا التوازن الجيد .

    Advertisements

    من الطبيعي أن يكون للثور التي يرجع تاريخها إلى برج الحمل علاقة جيدة جدًا. قد لا يكون الأمر سلسًا تمامًا ، لكن معظم العلاقات لا تتمتع بهذا النوع من الرفاهية. بقدر ما يتعلق الأمر بتوافق علم التنجيم في الحب ، فإن برج الحمل والثور هما علامتا زودياك تستحقان متابعة علاقة معه.

    شخصية برج الحمل شجاعة ومبتكرة وتريد إنقاذ من يهتم بهم. الثور هادئ ولطيف. هم عشاق وخبراء في العلاقة. الثور والكبش لديهما علاقة تجعل كلاهما عنيدًا.

    في توافق برج الثور والحمل هذا ، سيتعين على كلاهما تقديم تنازلات لمنع حدوث الحجج كثيرًا. اعتاد برج الحمل على شق طريقه طوال الوقت. ومع ذلك ، في علاقة مع الثور الجامد ، لن يستسلم أحد بسهولة. وبسبب هذا ، لن يكون من السهل تحديد ما إذا كان الكبش أو الثور هو المسؤول في هذه العلاقة . يعمل الثور والكبش معًا بشكل أفضل عندما لا يكون أي منهما مسيطرًا تمامًا. يمكن أن تتمتع علامتا البروج هاتان بالكثير من المساواة عندما يريد كلاهما العمل عليها.

    Advertisements

    برج الحمل له طبيعة نارية وسيجلب الكثير من الكثافة للعلاقة. يتمتع برج الثور بوتيرة أبطأ ستحافظ على شدته. يمكن أن يكون الكبش مزاجيًا للغاية. في الوقت نفسه ، الثور ليس عدوانيًا على الإطلاق وسيكون مسالمًا للغاية. لن يغضبوا بسهولة شديدة ، حتى عندما يحاول شريكهم بدء قتال. لن يأخذوا نوبات أريان بشكل شخصي. ومع ذلك ، يمكن للثور أن يأخذ الكثير فقط قبل أن ينفد صبره ويكونون على استعداد للانفصال. سيكون الثور والكبش عظيمين لبعضهما البعض.

    سوف يساعد برج الثور في الحفاظ على برج الحمل. هذا شيء يحتاجه برج الحمل ، لأنهم عرضة للسلوك الجريء والمندفع . سوف يجعل الرجال والنساء برج الحمل العلاقة مكثفة ومثيرة للاهتمام. هذا شيء يحتاجه برج الثور. سوف يعلق الثور بسهولة في الروتين . يصنع الثور والكبش تطابقًا إيجابيًا لبعضهما البعض. في زواج الثور والحمل هذا ، يمكن أن يكونوا أصدقاء حميمين حتى قبل أن يقعوا في حب بعضهم البعض.

    توافق برج الثور مع الحمل – سلبيات

    برج الحمل هو علامة النار. إنهم مستقلون ويريدون التحكم في مصيرهم . الكبش مكتفٍ ذاتيًا ولن يحب أن يكون الثور عالقًا. سيتعين عليهم إقناع الثور بأن الاتصال دائم وسيظلون على المدى الطويل.

    Advertisements

    سيحتاج الحمل إلى أن يكون شريكه متقبلًا قدر الإمكان من أجل الحفاظ على حريتهم ويكونوا سعداء. الثور هو علامة أرضية وثابتة. سيحتاجون إلى طمأنة السلامة والدعم في العلاقة. إذا شعروا بالاطمئنان ، فيمكنهم التكيف وقبول حرية توأم روحهم.

    في هذا التوافق مع الحب من برج الثور ، من غير المرجح أن يفوز الكبش بالحجج من خلال الحصول على ما يريدون. سيحاولون جاهدين أن يشقوا طريقهم ، لكن الثور لن يرغب في الاستسلام. قد يكون من الأفضل للكبش ألا يحاول الكثير ليشق طريقه. من المحتمل أن يستفيد الكبش أكثر من الثور باستخدام sauve والنعمة . يميل برج الثور إلى الاستحواذ على كل من سمات شخصية البروج هذه . إذا اختار برج الحمل المناقشة بدلاً من أن يكون أكثر دقة ، فلن يستسلم برج الثور. إنهم ينجحون دائمًا في الحجج. سيرغب كل من الثور والكبش في السيطرة على العلاقة . لهذا السبب ، يجب أن يعرف برج الحمل والثور كيفية التسوية مع بعضهما البعض.

    قد لا ينجذب الثور والحمل جنسياً إلى بعضهما البعض على الفور. سيبني الثور والكبش علاقتهما ببطء. سوف يريد الثور أن يتم ملاحقته ورومانسية . يتحرك الكبش بشكل أسرع ولن يرغب في إضاعة الوقت في أشياء من هذا القبيل. إذا أراد الكبش إعطاء العلاقة فرصة جيدة ، فسيتعين عليه أن يبطئ. يجب أن يأخذ برج الحمل الوقت الكافي لمنح برج الثور ما يحتاج إليه. يحتاج الكبش إلى تأثير ثابت في حياتهم. يحتاج الثور إلى شخص ما ليجعل الأشياء أكثر إثارة بالنسبة له في هذا الحب من برج الثور.

    Advertisements

    التوافق برج الثور والحمل – خاتمة

    توافق برج الثور برج الحمل سيكون لها سمات إيجابية في العلاقة. أفضل شيء في توافق برج الحب بين هذين البرجين هو أن هناك طبيعة نارية لوجودهما معًا. مباراة البروج هذه هي مزيج ممتاز من الانسجام الكبير بين طاقات الذكور والإناث . سوف يوازن رفقاء الروح في برج الثور والحمل بين طبيعة بعضهم البعض من حيث كونها عفوية ومتعمدة. يمتلك الثور والكبش مواقف معاكسة ، لكن يمكن لكليهما تعلم الكثير من بعضهما البعض. لهذا السبب ، من المرجح أن تكون العلاقة سخية ومرضية لكليهما.

    سواء كان برج الحمل ذكرًا أم أنثى ، فسوف يقدمون السمات الذكورية للعلاقة. سيقال الشيء نفسه بالنسبة إلى برج الثور – سواء كان ذكراً أو أنثى ، فسوف يجلبون السمات الأنثوية إلى العلاقة. سيقود الكبش العلاقة إلى الأبد وسيتبعه الثور إلى الأبد. يعاني برج الثور من نقص في العدوان الممزوج بالقوة والنزاهة العاطفية . لهذا السبب ، سيتمكن الثور من إبقاء الكبش على الأرض. تغطي الصفات المعاكسة تمامًا للذكور والإناث في هذه العلاقة كل ما يحتاجه الثور والكبش. لهذا السبب ، يمكن أن يكون توافق الحب بين برج الثور والحمل ناجحًا للغاية.

    يمكن أن يكون الثور والحمل في الحب سعداء للغاية معًا. سوف يحتاجون إلى تجنب الخلافات إذا استطاعوا. هم أكثر من قادرون على المساومة مع بعضهم البعض. سيكون برج الثور سعيدًا لأن ينقذه بطل الحمل.

    Advertisements

    اترك رد